مهرجان همسة يُكرم حنان مطاوع عن دورها في “لمس أكتاف”

وفاء الباهي18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مهرجان همسة يُكرم حنان مطاوع عن دورها في “لمس أكتاف”

كشفت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن اختيارها للفنانة حنان مطاوع وتكريمها عن شخصيتها في مسلسل “لمس اكتاف” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي للنجم ياسر جلال.

في الدورة السابعة لمهرجان همسة اختيرت حنان مطاوع لتكريم أفضل ممثلة عن دورها في “لمس اكتاف”، وجاء الخبر من خلال بيان المهرجان بعد اجتماع لجنة المهرجان.

الجدير بالذكر أن لجنة المهرجان تضم كل من المخرج عادل عوض ليكون رئيس لجنة التحكيم، والفنانة مادلين طبر لتكون الرئيس الشرفي للمهرجان، بجانب رئيس المهرجان فتحي الحصري، ميرفت عمر، الإعلامي سمير فقيه والناقد إبراهيم سلام.

ستنطلق فعاليات المهرجان يوم 4 سبتمبر القادم تحت اسم الفنان الكبير محمود ياسين، وسوف يقام المهرجان بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

قدمت الفنانة حنان مطاوع شخصية “عايدة الحناوي” ضمن أحداث مسلسل “لمس أكتاف” بطولة النجم ياسر جلال، وجذبت المشاهدين لتلك الشخصية التي قدمتها بجدارة وموهبة فنية كبيرة وأداء مميز، حيث حصلت على إشادة من الجمهور والنقاد.

أبطال مسلسل “لمس اكتاف”

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، إنتاج شركة سينرجي، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، جيهان خليل، إيمان العاصي، سمر سامي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *