حمدي الميرغني.. “حملة فرعون” نقطة تحول في مشواري الفني

وفاء الباهي18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حمدي الميرغني.. “حملة فرعون” نقطة تحول في مشواري الفني

أعرب الفنان حمدي الميرغني عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية للجمهور حول فيلم “حملة فرعون” المعروض حالياً بجميع دور العرض، وذلك منذ طرحة في الماراثون السينمائي بعيد الفطر المبارك.

قال الميرغنى ان “حملة فرعون” حقق وما زال يحقق نجاح كبير على مستوى البلاد العربية لأنه يحتوي على عوامل انجذاب المشاهد، وأشار أنه خالي من الكوميديا ولكنه يتضمن كوميديا الموقف وهو فيلم أكشن ومثير.

أكد حمدي الميرغني ان فيلم “حملة فرعون” ومشاركته فيه نقطة تحول كبيرة في مشواره الفني، وأن الدور الذي قدمه فيه مختلف عن أعماله السابقة، وكان تحدي لنفسه بأن يخرج من عباءة الكوميديا.

أكد أن الفيلم يقدم فكرة جديدة بأسلوب وتقنية جديدة ومختلفة عن طبيعة الأافلام المعروضة حالياً في السينما، وأشار أن القائمون على العمل بذلوا مجهود كبير لخروج الفيلم بهذا الشكل.

صرح الميرغني ان كواليس الفيلم كانت مليئة بالحب والبهجة والتفاهم، وأنه سعيد بالعمل مع المخرج المبدع رؤوف عبد العزيز والنجم عمرو سعد وباقي طاقم العمل.

أبطال “حملة فرعون”

فيلم “حملة فرعون” تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، من إخراج رؤوف عبد العزيز، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، محمود عبد المغني، روبي، رامز أمير، العالمي مايك تايسون، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *