لقاء الخميسي تنتهي من تسجيل تتر فيلم “الفارس والأميرة”

وفاء الباهي16 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لقاء الخميسي تنتهي من تسجيل تتر فيلم “الفارس والأميرة”
لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي انتهت من تسجيل أغنية تتر النهاية لفيلم “الفارس والأميرة”، وهو أول فيلم مصري طويل للرسوم المتحركة، وسوف يتم عرضه للمرة الأولى في إطار فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

فيلم “الفارس والأميرة” يُعرض بالجولة الثالثة بمهرجان الجونة السينمائي المقرر عقدة في الفترة من 19-27 سبتمبر القادم، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم بشكل تجاري في جميع دور العرض في شهر أكتوبر القادم.

أحداث فيلم “الفارس والأميرة”

الفيلم تدور أحداثه في إطار تاريخي من قصة تاريخية حدثت بالفعل في القرن السابع الميلادي، فيقوم البطل محمد بن قاسم بمغامرة مثيرة عندما يسمع عن عمليات القراصنة في عرض البحر وفيها يُنتهك النساء والأطفال.

فيقرر أن يترك مدينته التي يعيش فيها وهي “البصرة” ويذهب برفقة صديق عمره زيد ومعلمه أبو الأسود إلى الملك “داهر” وهو الذي يعطي الأوامر بالقراصنة والقيام بعمليات السلب والنهب ويتقاسم الأموال مع القراصنة.

فيلم “الفارس والأميرة” من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج بشير الديك، رسم الشخصيات الفنان الكاريكاتير الراحل مصطفى حسين، ويشارك في العمل محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، مدحت صالح، عبد الرحمن أبو زهرة، ماجد الكدواني، عبلة كامل، الفنانة الراحلة أمينة رزق، والراحل سعيد صالح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *