مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخراني في السعودية

وفاء الباهي14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخراني في السعودية

الفنان القدير يحيى الفخراني وفريق عمل مسرحية “الملك لير” وصلوا إلى جدة بالمملكة العربية السعودية، وبدأ في عمل بروفات مكثفة استعدادا لبدء العرض من يوم الأربعاء المقبل على خشبة المسرح العربي في منطقة أبحر الجنوبية ضمن موسم جدة الثقافي.

من المقرر أن اليوم سيكون هناك مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى بجدة للحديث عن تفاصيل عرض مسرحية “الملك لير”، وأكد المخرج مجدي الهواري أن العمل قائم بكل جهد وجدية منذ انتهاء عروض مسرحية “3 أيام في الساحل” للنجم محمد هنيدي في جدة.

صرح الهواري عن شعوره بالتفاؤل لنجاح مسرحية “الملك لير” في السعودية وذلك بعد نجاح مسرحية “3 أيام في الساحل” لتكون العرض الثاني لمسرح كايرو شو في جدة.

الجدير بالذكر أن هناك مصدر مسئول بموسم جدة الثقافي أكد أن هناك إقبال كبير على عروض مسرحيات كايرو شو لأنها تحترم عقلية وشعور المشاهد السعودي، لأن المسرح هو النموذج الأمثل للمسرح بالوطن العربي.

أبطال مسرحية “الملك لير”

مسرحية “الملك لير” من روائع شكسبير، ترجمة دكتورة فاطمة موسى، إخراج تامر كرم، بطولة يحيى الفخراني، نضال الشافعي، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، أحمد عزمي، أيمن الشيوي، حمادة شوشة، ناصر سيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *