مفاجأة نشوى مصطفى بعد أغنية “أحسن واحد في الكون” وتخطيها ال3 ملايين مشاهدة

وفاء الباهي14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مفاجأة نشوى مصطفى بعد أغنية “أحسن واحد في الكون” وتخطيها ال3 ملايين مشاهدة

الفنانة نشوى مصطفى كانت حديث السوشيال ميديا في اليومين الماضيين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص بها من حفل زفاف ابنها الجمعة الماضية بأحد قاعات الفنادق الكبرى.

غنت نشوى مصطفى أغنية تتضمن حقوق وواجبات عروسة ابنها في حفل زفافه ونال الفيديو إعجاب الكثير وحقق نسب مشاهدة تخطت ال3 مليون في أقل من يومين، وكانت نشوى تلقائية و مرحة وسعيدة للغاية.

بعد انتهاء حفل الزفاف اتصل متعهد الحفلات الذي نظم حفل زفاف ابنها وبلغها بأن هناك عائلة طلبت منه أن يبلغها برغبتهم في أن تحضر نشوى حفل زفاف نجلهم وتغني اغنية باسم العريس وعروسته ولكن نشوى رفضت.

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن سر أغنية “أحسن واحد في الكون” التي غنتها لنجلها وعروسته في حفل الزفاف، وقالت أنها كانت تتابع اليوتيوب وشاهدت فيديو لأخوين يغنيان لشقيقتهما في حفل زفافها واتصلت بهم لتعرف من الملحن الذي قام بها وبالفعل تواصلت مع الأخير وحضرت الأغنية التي لن تتوقع ان تحقق هذه المشاهدة والنجاح عبر تطبيق اليوتيوب والسوشيال ميديا.

نشوى مصطفى تحضر مفاجأة لابنتها مريم

قالت نشوى مصطفى: “الملحن وكاتب الأغنية هو أحمد المليجي وهو طبيب يعمل بالتحاليل ولديه موهبة بالموسيقى وقد سجلت الأغنية في الاستوديو الخاص به”، وكشفت أنها تحضر أغنية جميلة لابنتها مريم في حفل زفافها المقرر عقده في شهر سبتمبر القادم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *