حلا شيحا تخطف الأنظار أثناء تكريمها بمهرجان “بياف” بلبنان

وفاء الباهي14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حلا شيحا تخطف الأنظار أثناء تكريمها بمهرجان “بياف” بلبنان

الفنانة حلا شيحا خطفت الأنظار أثناء حضورها مهرجان “بياف” المقام في لبنان، ومن خلاله كُرمت على شخصية “صافية” التي قدمتها في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان في السباق الرمضاني 2019.

شاركت حلا متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام عبر حالة الستوري الخاصة بها وعلقت وقالت: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما وطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”.

وتابعت قائلة: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني وأنا من مواليد صيدا في لبنان فاعتبر نفسي في بلدي الثاني والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاما وأنجبتني أنا وشقيقاتي الأربعة فجمالي من البلدين”.

الفنانة هنا شيحا شقيقة حلا قامت بنشر صور شقيقتها على صفحتها بموقع انستجرام وعلقت وقالت: “مبروك على نجاحك يا حلا.. انت امرأة قوية ودي حقيقة مؤكدة طريق حياتك انتي اخترتيه من أوله ودائماً بتمشي ورا احساسك وإيمانك.. بحبك يا أحلى أخت وانتي تستاهلي النجاح وان شاء الله اللي جاي احلى”.

أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” شهد عودة الفنانة حلا شيحا بعد غياب عن الفن استمر 12 عام، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادي مهنا، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *