كريم عفيفي.. مشهد قتلي لشقيقتي أصعب مشاهدي في “ولد الغلابة”

وفاء الباهي14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كريم عفيفي.. مشهد قتلي لشقيقتي أصعب مشاهدي في “ولد الغلابة”

كشف الفنان كريم عفيفي عن أصعب المشاهد بالنسبة له ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة” الذي شارك فيه في الموسم الرمضاني المنقضي، وقال أن مشهد قتل شقيقته ريم كان من أصعب المشاهد لما يحتوي عليه من أحاسيس متضاربة بين الحب والكرامة.

بجانب مشهد حديثه مع الضابط عن شقيقه عيسى “أحمد السقا”، وقال أن الصعوبة كانت في طول المشهد وحواره وأن الورق جاء له قبل التصوير بدقائق معدودة، والمشهد دسم بالأحاسيس المختلفة.

أشار عفيفي أنه بمجرد الانتهاء من تصوير هذا المشهد صفق جميع الموجودين باللوكيشن و أشادوا بأدائه، وأن النقاد والجمهور أشادوا بدوره لدرجة أن هناك زملاء في الوسط الفني لم تجمعه بهم علاقة صداقة حدثوه في الهاتف وهنؤه على هذا الدور.

أكد كريم عفيفي أنه لا يسعى للبطولة المطلقة لأنها ليست بالأمر السهل فهي تحتاج لتركيز كبير بجانب إنتاج جيد وورق ممتاز وفريق عمل موهوب، وأشار أنه لا يشغله البطولة المطلقة بقدر ما يشغله الدور الجيد الذي يصل للجمهور.

كريم عفيفي في “الأوضة الضلمة الصغيرة”

يشارك عفيفي في فيلم “الأوضة الضلمة الصغيرة” مع الفنان أكرم حسني، وعن أعماله المستقبلية صرح بأن هناك أكثر من سيناريو عُرض عليه، ولكنه في مرحلة القراءة والتفكير لإختيار الدور الجيد المناسب له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *