بعد استعمالها “face app”.. زينة لجمهورها “بعجز من وشي بس”

وفاء الباهي13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد استعمالها “face app”.. زينة لجمهورها “بعجز من وشي بس”

الفنانة زينة قامت باستخدام أحدث تطبيقات الإنترنت وهو “face app” الذي انتشر بسرعة البرق منذ ساعات قليلة من إطلاقه، وقد نشرت زينة صورتها بتحدي العمر بعد 40 عام.

في صباح اليوم شاركت زينة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورها بعد استعمالها لبرنامج “face app” وتبدلت ملامح وجهها بعد مرور 40 عام وعلقت قائلة: “معلش بقى انا من النوع اللي بيعجز من وشه بس”.

الجدير بالذكر أن تطبيق “face app” أُطلق مساء أمس الجمعة لكنه في ساعات قليلة سرعان ما انتشر بشكل واسع، واستخدمه المشاهير ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي وشاركوا صورهم بملامح الشيخوخة بعد أن يتقدموا في العمر ب 40 عام.

يذكر أن الفنانة زينة فضلت عدم المشاركة في السباق الرمضاني المنقضي وأن تشاهد الأعمال الدرامية لزملائها وأن تستمتع بالجلوس في المنزل مع أولادها وأسرتها.

أعمال زينة

قدمت زينة دور البطولة في عدد من الأفلام السينمائية منها فيلم كابتن هيما، المصلحة، بلبل حيران، الجزيرة، حالة حب، بوشكاش، سيد العاطفي، ظاظا، 90 دقيقة، شبه منحرف، أرض الخوف، الشبح، الحياة منتهى اللذة، بنتين من مصر، الكبار، واحد صفر.

وفي التلفزيون قدمت مسلسل زواج بالإكراه، عفاريت السيالة، ليالي، حضرة المتهم ابي، ممنوع الاقتراب أو التصوير، سجن النسا، أصحاب المقام الرفيع، وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *