بالفستان الأخضر والطرحة.. فاطمة ناصر تخطف الأنظار

وفاء الباهي13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بالفستان الأخضر والطرحة.. فاطمة ناصر تخطف الأنظار

الفنانة التونسية فاطمة ناصر خطفت الأنظار بعد إطلالتها الحديثة يوم الجمعة الماضي من نشرها لصورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكانت الصور بتوقيع وعدسة خالد فضة.

فاطمة ناصر ارتدت فستان باللون الأخضر الغامق وفي منتصفه حزام، وفي بعض الصور ارتدت فيها طرحة شيفون باللون الأخضر، الفستان من ملابس Roméo وتعاون معها خبير الموشه سوشا وقامت بعمل الماكياج لها خبيرة التجميل ميرا الفقيه.

شاركت ناصر في الموسم الرمضاني المنقضي بعملين حققا نجاح كبير، العمل الأول مسلسل “قابيل” والعمل الثاني مسلسل “العاشق صراع الجواري”.

مسلسل “العاشق صراع الجواري” هو مسلسل تاريخي دارت أحداثه في حقبة الخلافة العباسية الثانية وما شهدته من تطورات في كافة مجالات الحياة السياسية والاجتماعية والعلمية، أما مسلسل “قابيل” فدارت أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية.

أعمال فاطمة ناصر

شاركت فاطمة ناصر في مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت بين السينما والتليفزيون، فشاركت في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني، مسلسل قانون عمر، مسلسل بعد البداية، مولانا العاشق، المنتقم، مكتوب، عابد كرمان، الهروب من الغرب، الحب والسلام، وفيلم حرة، سكر مر، صابون نظيف، احكي يا شهرزاد، أسد وأربع قطط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *