إدوارد مع إياد نصار في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إدوارد مع إياد نصار في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

انضم الفنان إدوارد لأسرة مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وأعلن عن تعاقده مع شركة سينرجي للمالك تامر مرسي من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج الدكتور عادل مرقس، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، منتج فني فتحي إسماعيل، بطولة إياد نصار، داليا مصطفى، إدوارد، إنجي المقدم، مي سليم، فريدة سيف النصر، منة جلال، حمدي الوزير.

أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الأرستقراطية، ويتناول الحقبة الزمنية للخمسينات، وهي الفترة التي شهدت إزدهار المجتمع المصري في كافة المجالات الحياتية، مما يساعد المسلسل في معرفة الأجيال الحديثة بتلك التطور في مجتمعهم.

الجدير بالذكر أن تصوير مشاهد المسلسل بدأ في صباح اليوم الأربعاء بديكور العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي وسوف يستمر التصوير لمدة عشرة أيام.

يذكر أن الفنان إدوارد تألق في رمضان 2019 الماضي من خلال 3 أعمال، حيث شارك في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا وإنجي المقدم وآخرون، للمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي.

كما قدم مسلسل “علامة استفهام” مع النجم محمد رجب للمؤلف إسلام حافظ والمخرج حسين المنباوي، وشارك في مسلسل “حكايتي” مع النجمة ياسمين صبري في أولى بطولاتها التليفزيونية، للمؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *