منة جلال تستعد لتصوير مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
منة جلال تستعد لتصوير مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

الفنانة الشابة منة جلال تعاقدت مع الشركة المنتجة لمسلسل “حواديت الشانزليزيه” على المشاركة فيه، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير المشاهد الخاصة بها خلال الأيام القليلة القادمة.

صرحت جلال بأنها انتهت من وضع التفاصيل النهائية لشخصيتها في المسلسل الذي يُجسد دور البطولة فيه النجم الأردني إياد نصار الذي يقف أمام أربعة بطلات منهم الفنانة داليا مصطفى.

كشفت منة جلال عن حماسها الكبير للمشاركة في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” وعن سعادتها بالتعاون من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والتعاون مع المخرج مرقس عادل، وأنها ستبدأ التصوير في أيام قليلة قادمة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حواديت الشانزليزيه” سيكون العودة القوية لمنة جلال بعد ظهورها الأخير في مسلسل “رمضان الكريم” للنجم سيد رجب الذي ضم عدد كبير من نجوم الفن الكبار والشباب وحقق نجاح كبير لأنه كان من المسلسلات التي تمس الأسرة المصرية وتفاصيل حياتها والمشاكل التي تتعرض لها.

فريق عمل “حواديت الشانزليزيه”

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج مرقس عادل، بطولة إياد نصار، داليا مصطفى، منة جلال، مي سليم، إنجي المقدم، سارة عادل، أماني كمال، ادوارد، وآخرون، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الأرستقراطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *