فيلم “الممر” في جولة عربية ب3 دول ثم العالمية بأوروبا

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فيلم “الممر” في جولة عربية ب3 دول ثم العالمية بأوروبا

قررت شركة الماسة وهي المنتجة لفيلم “الممر” للنجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة أن يتم طرحة بالسينمات في لبنان والأردن والإمارات، وذلك بداية من 3 يوليو المقبل.

كشفت شركة الماسة عن اتفاقها وتعاقدها مع شركة مصر للطيران بأن تكون هي الناقل الرسمي لجولة الفيلم العالمية، بعد أن حقق الفيلم نجاح كبير داخا مصر وتحقيقه ل60 مليون جنيه في 20 يوم فقط.

الجدير بالذكر أن أبطال “الممر” احتفلة بالعرض الخاص للفيلم في لبنان والإمارات والأردن، ومن المقرر أن يبدأ الفيلم جولته العالمية في أوروبا وكندا وأمريكا.

قصة فيلم “الممر”

فيلم “الممر” حقق نجاح كبير بعد عرضه في السينمات، ويذكر أن إدارة الشؤن المعنوية للقوات المسلحة وفرت الكثير من المواقع للتصوير، وقامت شركة الإنتاج بتوفير كل متطلبات الفيلم وبناء الديكورات اللازمة له، وتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وهو يناقش الفترة الزمنية من حرب 1967 إلى بداية حرب الاستنزاف.

فيلم “الممر” تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في التأليف وكتب أغاني الفيلم الشاعر أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد جمعة، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أمير صلاح الدين، شريف منير، أنعام سالوسة، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *