نقابة الموسيقيين تعلن.. استقرار حالة الفنان سمير الإسكندراني

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نقابة الموسيقيين تعلن.. استقرار حالة الفنان سمير الإسكندراني

أُصيب الفنان سمير الإسكندراني بوعكة صحية في الفترة القليلة الماضية، وعلى إثرها تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وكشف الأطباء عن مرضه وأنه يعاني من آلام في الكلى والبروستاتا، وأكد الطبيب المعالج له أنه يحتاج لتدخل جراحي.

دخل الإسكندراني مستشفى عين شمس التخصصي وهناك أجرى عملية جراحية لعلاج الكلى والبروستاتا التي تسببت في آلام شديدة له، وحرصت نقابة الموسيقيين على متابعة حالته واطمئنان جمهوره عليه.

وأكد المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين طارق مرتضى أن حالة الفنان سمير الإسكندراني في تحسن مستمر وأصبحت مستقرة بشكل كبيرة بعد نجاح العملية.

صرح مرتضى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين هو من كلفه بزيارة الإسكندراني في المستشفى ومتابعة حالته، وأكد أن العملية تمت بنجاح ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأسبوع الجاري.

أعمال سمير الإسكندراني

الجدير بالذكر تخرج من كلية الفنون الجميلة، وهو رجل مخابرات ومطرب شعبي أصيل عاشق للفن، وقدم الكثير من الأغنيات التي ما زالت راسخة في أذهان المصريين حتى الآن، منها أوبريت تسلم الأيادي، اخترناه، يا ناس انا، أوبريت الغالية بلدي، يا صلاة الزين، زفوا الخبر، يارب، يا نيل، أغاني مسلسل الطاحونة، طالعة من بيت أبوها، كام وردة، حبيب الحب، في حب مصر، وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *