قريباً.. هالة فاخر ببرنامج “هالة مصرية” على المحور

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قريباً.. هالة فاخر ببرنامج “هالة مصرية” على المحور

تستعد الفنانة هالة فاخر لتقديم أحدث برامجها بعنوان “هالة مصرية” وذلك على شاشة قناة المحور الفضائية، ومن المقرر أن ينطلق البرنامج في الأيام القليلة المقبلة.

صرحت فاخر بأن البرنامج سوف يناقش القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري في هذه الفترة، بجانب فقرات طبية مميزة تتناول الحديث عن المشاكل الصحية، بالإضافة لفقرات خاصة للمرأة وصحة الطفل.

أكدت الفنانة هالة فاخر أنها تقدر قيمة العلم في المجتمع ودوره في تغيير حياتنا، لذلك سوف تكون هناك فقرة خاصة للعلم والتعليم خلال البرنامج.

فكرة برنامج “هالة مصرية”

أشارت فاخر أن برنامج “هالة مصرية” سيكون مختلف شكلاً وموضوعاً عن البرامج التلفزيونية التي قدمتها من قبل على الشاشات، وهذا الاختلاف هو ما دفعها لتكرار تجربة تقديم البرامج من جديد.

كشفت هالة فاخر عن مواعيد البرنامج، وأنه سيتم عرضه من السبت الأربعاء أى خمس مرات بالاسبوع الواحد، وأشادت بقناة المحور ورقيها في التعامل وحرصت على تقديم رسالة شكر للوكيل الإعلاني خالد الغنيمي على تعاونه معها وتوفيره للتسهيلات التي تحتاجها الفترة القادمة لنجاح البرنامج.

في السياق الفني أطلت الفنانة هالة فاخر على جمهورها في الماراثون الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل “كلبش 3” للمخرج بيتر ميمي، والمؤلف باهر دويدار، والنجم أمير كرارة، وشارك فيه أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أحمد العوضي، يسرا اللوزي، إسلام جمال، محمد علي رزق، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *