هاجر الشرنوبي.. سر تعاطفي مع صدفة هو الإدمان

وفاء الباهي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هاجر الشرنوبي.. سر تعاطفي مع صدفة هو الإدمان

صرحت الفنانة هاجر الشرنوبي عن سر تحمسها لشخصية “صدفة” التي قدمتها في مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال التي شاركت به في الماراثون الرمضاني المنقضي.

هاجر الشرنوبي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وكشفت بأن مشروع تخرجها كان عن الإدمان، وهذا ما دفعها للموافقة على شخصية صدفة، وكشفت أن المخرج حسين المنباوي والمؤلف هاني سرحان هما من رشحوها لهذا الدور.

أكدت الشرنوبي أن كانت سعيدة للغاية بالمشاركة في مسلسل “لمس أكتاف” وبوجود الفنانة حنان مطاوع، وقالت أن من أصعب المشاهد لها في المسلسل هي التي جمعتها بمطاوع لأنها كانت تكشف الكراهية لها، وهذا كان صعب بسبب حبها الشديد لها وأنها صديقتها المقربة.

وعن مشاهد الأكشن بالعمل قالت هاجر أن مشاهدها مع الفنان محمد عز صورت في يوم واحد وكانت تحتوي على الأكشن وهذا من الصعب ولكنها تحدت نفسها، وعن الفنان فتحي عبد الوهاب أكدت أنه إضافة روح البهجة والإفيهات في كواليس العمل.

أبطال مسلسل “لمس أكتاف”

أكدت الشرنوبي أن فريق عمل مسلسل “لمس أكتاف” كان مليئ بالحب وتقديم المساعدة، المسلسل بطولة ياسر جلال، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، المصارع كرم جابر، هبة عبد الغني، سمر مرسي، إيمان العاصي، جيهان خليل، وآخرون.

تألقت هاجر الشرنوبي في أعمال درامية سابقة منها مسلسل كفر دلهاب، كلبش، حنان وحنين، الحصان الأسود، لأخر نفس، وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *