منة فضالي تسير على نهج سما المصري وتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وفاء الباهي28 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
منة فضالي تسير على نهج سما المصري وتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة منة فضالي تقضي إجازتها الصيفية في مارينا، وحرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور حديثة أول بأول، ونشرت صورة جديدة لها بتوب حالات باللون الأصفر حتى تُظهر التاتو الجديد الذي رسمته على كتفها.

نشرت منة فضالي صورتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونالت على اعجاب المتابعين، وانهالت عليها التعليقات، منها “إنتي داخلة على طريق سما المصري كدة، منورة الدنيا أكتر من الشمس نفسها، يا بت كفاية حلاوة جننتي فانزك، الأصفر يليق بكي”.

الفنانة منة فضالي شاركت في الكثير من الأعمال الفنية التي تنوعت بين السينما والتليفزيون، ومنها مسلسل سكة الهلالي، الحارة، فيلم نور عيني، فيلم الشبح، وغيره من الأعمال.

قدمت آخر أ‘مالها التليفزيونية من خلال مسلسل “قيد عائلي” وتم البدء في عرضه على قناة cbc وتوقف عرضه قبل دراما شهر رمضان الكريم 2019، ومن المنتظر أن تواصل القناة عرض الحلقات الباقية.

أبطالمسلسل “قيد عائلي”

المسلسل من تأليف محمد رجاء، إخراح تامر حمزة، إنتاج مجموعة الفنون، بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، محمد نجاتي، محمد محمود عبد العزيز، منة فضالي أميرة هاني، ريم البارودي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمد عز، فواز صبري، ميرنا وليد، محمد رياض، سيمون، خالد سرحان، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *