إياد نصار.. هند صبري السبب في إتقاني اللهجة المصرية

وفاء الباهي28 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إياد نصار.. هند صبري السبب في إتقاني اللهجة المصرية

أطل الفنان إياد نصار على جماهيره بصحبة السيناريست أحمد مراد من خلال برنامج إذاعة راديو إينرجي في برنامج “ليل داخلي”، وتحدث خلال الحلقة عن بداياته الفنية وكيف وصل لتلك النجومية ومراحل تطوره  كفنان وكيف اشتغل على نفسه.

صرح نصار بأنه دخل التمثيل عن طريق المفاجأة، حيث قال أن عائلت بأكملها كانت مهندسين وكان والده يرغب في إكمال هذه المسيرة، ولكنه لم يرغب المجال وأنه لم يكن متشوق لتلك الدراسة.

وصرح أنه كان يدرس الرسم، وبعد ذلك انضم لفريق المسرح الذي جذبه وقال أنها مجرد تجربة، ومن هنا تفاجأ بنفسه وتفاجئ برد فعل المحيطون حوله وقتها واكتشف أن الموضوع كبير.

قال إياد نصار: “أثناء تعلمي للتمثيل شعرت باليأس وأنني أقوم بعمل ش غريب ولن أنجح فيه أبداً، وكنت دائما ما اضع نفسي مكان الجنهور لأشعر بهم، وكيف استقبل المسرح والعرض وأداء الممثلين أمامي، وعن العمل في مصر كنت أتمنى أن أعيد تجربة هند صبري فأتقنت اللهجة المصرية بسرعة، وبدايتي لم تكن بطولة لذلك خدمتني في ذلك وقتها، والروح المصرية تختلف تماماً عن الروح الشامية وكنت بتحرك في الشارع كتير”.

رد فعل إياد نصار عن فيلم “كازابلانكا”

وعن نجاح فيلم “كازابلانكا” قال: “الفيلم من نوعية الأفلام التي تأخذ الجمهور في تجربة حياتية وهم على المقعد ويحقق ذلك من خلال مادة مسلية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *