بعد هروب اضطراري.. فيلم سينمائي جديد يجمع أحمد السقا وأمير كرارة

2019-06-28T14:44:26+03:00
2019-06-28T14:50:06+03:00
اخبار الافلام
وفاء الباهي28 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد هروب اضطراري.. فيلم سينمائي جديد يجمع أحمد السقا وأمير كرارة

الفنان أحمد السقا اجتمع مع الفنان أمير كرارة بجلسة عمل للتنسيق والتحضير لفيلم سينمائي جديد، وذلك خلال الفترة القليلة القادمة، ويعتبر العمل الثاني الذي يجمعهما بعد فيلم “هروب اضطراري”.

الجدير بالذكر أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من جلسات العمل بين الثنائي السقا وكرارة من أجل الاتفاق مع الشركة المنتجة على جميع التفاصيل التي تخص العمل الجديد، بالإضافة إلى اختيار الفنانين اللذين يشاركون في الفيلم، واختيار الوقت المناسب لإنطلاق التصوير.

يذكر أن السقا وكرارة اجتمعا من قبل في السينما من خلال فيلم “هروب اضطراري” الذي عرض في 2017 وحقق نجاح كبير وقت عرضه، واعتمدت أحداثه على قتل رجل أعمال وتورط فيها أربعة أشخاص وتصاعدت الأحداث التي احتوت على الإثارة والتشويق.

الأعمال الرمضانية للسقا وكرارة

الجدير بالذكر أن النجمان شاركا في الماراثون الرمضاني المنقضي، فنافس السقا بمسلسل “ولد الغلابة” من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، وشارك في البطولة إنجي المقدم، محمد ممدوح، إدوارد، مي عمر، هادي الجيار، كريم عفيفي، وآخرون.

النجم أمير كرارة قدم مسلسل “كلبش 3” الذي نال على إعجاب جمهوره نظراً لأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، من تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي، وشارك فيه نخبة من النجوم أبرزهم أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *