4 يوليو.. فيلم “الممر” بدور العرض في الخليج

وفاء الباهي24 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
4 يوليو.. فيلم “الممر” بدور العرض في الخليج
فيلم "الممر"

تستعد صالات العرض بالسينمات الإماراتية لعرض أضخم الأفلام المصرية الذي حقق نجاح ساحق من أول يوم عرضه بالسينمات المصرية في الماراثون السينمائي بعيد الفطر.

فيلم “الممر” يُطرح بالسينمات في الأإمارات ودول الخليج يوم الخميس الموافق 4 يوليو، بعد أن حصد إيرادات تخطت ال32 مليون جنية في 15 يوم عرض فقط بمصر.

فيلم “الممر” يناقش فترة ما بعد حرب 1967 إلى بداية حرب الإستنزاف، حيث يبرز بطولات الصاعقة المصرية بالجيش ويوضح بسالة الجنود والضباط المصريين البواسل بالجيش المصري اللذي يضحون بحياتهم وأرواحهم في سبيل الزطن دون الخوف.

الفيلم تم تصويرة على مدار 3 أشهر كاملة وقامت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بتوفير المواقع المناسبة للتصوير، وتم الإستعانة بكبار مهندسي الديكور، ووفر المنتج هشام عبد الخالق كل ما يحتاجة الفيلم حتى يظهر بهذه الصورة الحقيقية، والتصوير تم في الإسماعيلية، السويس، جنوب سيناء، القاهرة، أسوان.

أبطال فيلم “الممر”

فيلم “الممر” من إنتاج هشام عبد الخالق، إخراج شريف عرفة، تأليف الشاعر أمير طعيمة، بطولة أحمد سعدن أحمد فلوكس، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، محمد فراجن محمد جمعة، محمد حافظن محمد الشرنوبي، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، شريف منير، أنعام سالوسة، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *