إنجي المقدم.. صفية كانت تحدي لي ومنبهرة برد فعل الجمهور

وفاء الباهي24 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إنجي المقدم.. صفية كانت تحدي لي ومنبهرة برد فعل الجمهور
إنجي المقدم

الفنانة إنجي المقدم صرحت عن سعادتها الكبيرة التي وصلت لحد الإنبهار بعد أن تلقت ردود أفعال الجماهير حول شخصية “صفية” التي قدمتها في دراما شهر رمضان المنتهي بمسلسل “ولد الغلابة”.

اكدت المقدم أن نجاج صفية فاق كل توقعاتها، واشارت ان الشخصية وتفاصيلها تطلبت من تحضيرات ومذاكرة كثيرة في فترة ما قبل التصوير، وأكدت أنها ما زالت منبهرة من رد فعل الجمهور وسعيدة بالرسائل والبوستات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن “صفية”.

كشفت إنجي المقدم عن تخوفها قبل التصوير من أنها تقدم شخصية صعيدية للمرة الأولى في حياتها، وأنها ستظهر خلال ال30 حلقة، فلم تتوقع أن إطلالتها الأولى بهذه اللهجة الصعبة ستنال على إعجاب الجمهور واعتبرت الدور تحدي لها وقررت أن تخوض التجربة.

أحداث مسلسل “ولد الغلابة” قامت حول شخصية “عيسى” أحمد السقا وهو رجل صعيدي عادي يعمل مدرس في الصباح وسائق في المساء بسبب الحاجة للمال وإحتياج والدته لعملية جراحية حتى ينقذ حياتها.

ثم يتورط مع عصابة لتجار المخدرات وتتصاعد الأحداث حتى يصبح هو كبير هذه العصابة ويعمل بتصنيع المخدرات وليس بتوزيعها فقط.

أبطال مسلسل “ولد الغلابة”

مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، إنجي المقدم، إدوارد، مي عمر، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، عماد زيادة، هادي الجيار، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *