التعليق الأول لميريام فارس بعد تطاولها على مصر

وفاء الباهي23 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
التعليق الأول لميريام فارس بعد تطاولها على مصر
ميريام فارس

قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالإتصال بالفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقين وعبرت له عن اعتذارها عن سوء التفاهم الذي حدث بعد تصريحاتها في مؤنمر موازين أمس بالرباط في المغرب.

أكدت ميريام أنها تحترم مصر والشعب المصري ولا يوجد من يزايدها في حبها للمصريين اللذين احتضنوها منذ نشأتها، وأصدرت بيان يتضمن اعتذار رسمي.

قالت ميريام: “أتوجة بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرحه علي وهو لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بدايتك تقيميمن حفلتين لثلاث في الأسبوع؟”.

وأنا جاوبت بأن متطلباتي الفنية صارت كبيرة وتطورت فنياً ومن هنا جاء سبب أنني قلت إني تقيلة على مصر بسبب ارتفاع أجري على متعهدين الحفلات المصرية.

وتابعت قائلة: “صارت يعني أصبحَت وليس صٍرتُ يعني أبحتُ والفرق شاسع، لهذا السبب قلت حفلاتي في مصر أي لم أهد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع وهذا منطقي جدا حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر”.

ميريام فارس تعترف بفضل مصر عليها

واستكملت وقالت: “أنا لم أتعالي على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والإصتياد في الماء العكرو ولم أتعالي على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر أرجوكم لا احد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *