أحمد فلوكس يحتفل بعيد ميلاده بالتزامن مع احتفاله بفيلم “الممر”

وفاء الباهي23 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد فلوكس يحتفل بعيد ميلاده بالتزامن مع احتفاله بفيلم “الممر”

يحتفل الفنان أحمد فلوكس اليوم بعيد ميلاده، فهو من مواليد 22 يونيو 1981، ويذكر أنه من أصول تركية من ناحية الأب ولأب مصري وهو الفنان فاروق فلوكس، وبالرغم من أصولة التركية إلا أنه يتمتع بملامح مصرية أصيلة.

نبذة عن حياة أحمد فلوكس الفنية

الجدير بالذكر أن فلوكس تقدم لمعهد الفنون المسرحية ولكنه رسب في الامتحانات، ثم قرر الاعتماد على نفسه ورفض أن يتوسط له والدة في الدخول لعام الفن.

ةفي عام 2002 نجح فلوكس في الانضمام لأسرة مسلسل “رجل في زمن العولمة” للفنان القدير صلاح السعدني وكان دور صغير، وظل يحاول في واجتهد كثيراً حتى حصل على أول بطولة له في فيلم “علاقات خاصة” عام 2007 من إخراج هني جرجس فوزي، وفيه نال على استحسان الجمهور وبدأ يلفت الأنظار له.

قدم فلوكس الكثير  من الأعمال الفنية المتميزة التي حقت نجاح كبير، وفي كل عمل يُثبت نجوميته موهبته، فقد شارك في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني في “حكاية رحمة” بمشاركة الفنانة هنا الزاهد وزوجته الحالية وغيرها من الأعمال.

أحمد فلوكس في فيلم “الممر”

وفي السينما يعيش أحمد فلوكس حالة من النضج الفني بعد أن قدم شخصية “الضابط محمود” ضمن أحداث فيلم “الممر” الذي يعرض في السينمان في موسم عيد الفطر السينمائي، ويقع الفليم في المركز الثاني ويحقق إيرادات عالية وإقبال جماهيري كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *