عمرو محمود ياسين يعلن عن موعد تصوير “نصيبي وقسمتك 3”

وفاء الباهي23 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمرو محمود ياسين يعلن عن موعد تصوير “نصيبي وقسمتك 3”
عمرو محمود ياسين

أعلن المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين عن موعد إنطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وقال أن التصوير سينطلق في نهاية الشهر الجاري يونيو.

أكد أن القائمون على المسلسل اجتمعوا لعدة مرات لاختيار باقي الفنانين حتى تتعاقد معهم الشركة المنتجة، بالإضافة لاختيار الخطوط العريضة والوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل التصوير.

موعد عرض “نصيبي وقسمتك 3”

أكد عمرو محمود ياسين “نصيبي وقسمتك 3” سيتم طرحة على الشاشات في فصل الشتاء المقبل، وسوف يضم أكثر من حكاية، وكل حكاية تكون 5 حلقات، وكشف أنه انتهى من كتابة 3 حكايات كاملة ويواصل كتابة الباقي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “نصيبي وقسمتك” حقق نجاح غير عادي ومشاهدات عالية في جزأيه الأول والثاني، حيث تناول الأول عدد من القضايا التي تهم الرجل والمرأة في المجتمع المصري والعربي، ولكن تناولها من وجهة نظر الرجل فقط، كان النجم هاني سلامة بطل الحلقات ووقف أمامة درة، مي سليم، ريهام حجاج، نيكول سابا، وغيرها.

أما الجزء الثاني تناول أيضاً الكثير من قضايا المرأة والرجل في المجتمع ولكن من وجهة نظر المرأة، وشاركت فيها نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، درة، محمود عبد المغني، حنتن مطاوع، إيهاب فهمي، فريال يوسف، شيري عادل، أحمد العوضي، بسمة، شريف رمزي، هيدي كرم، عمر السعيد، مريم حسن، ريم مصطفى، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *