ميريام فارس بتصريح صادم.. “أصبحت تقيلة على مصر”

وفاء الباهي23 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميريام فارس بتصريح صادم.. “أصبحت تقيلة على مصر”
ميريام فارس

الفنانة اللبنانية ميريام فارس صدمت المصرينن وجمهورها من خلال حضورها لندوة صحفية على هامش مهرجان موازين الغنائي العالمي في الرباط بالمغرب، ومن المقرر أن ينتهي في 29 يونيو الجاري.

تلقت فارس سؤال عن عدم زيارتها لمصر منذ سنوات طويلة ماضية، وصرحت بأن طلبها للحفلات في مصر قل عن الأول بكثير، وذلك بعد ثورة يناير، فأجرها أصبح غالي وعالي وعبرت وقالت “أصبحت تقيلة على مصر”.

الجدير بالذكر أن فارس تعرضت لأزمة صحية في الفترة الماضية جعلتها تغيب عن الساحة الفنية والأضواء مدة طويلة بعد أن تلقت العلاج، ولكنها في المؤتمر بدت بصحة جيدة وطالبت من الحضور الدعاء لها، حيق قالت أنها الآن أصبحت أفضل وفي فترة النقاهة.

ميريام تحضر لأغنية جديدة باللهجة المغربية

عن أعمالها القدمة كشفت ميريام فارس أنها تحضر لأغنية جديدة تقوم بتصويرها في برلين، وستكون باللهجة المغربية وذلك بسبب حبها الكبير للمغرب وأهلها.

يذكر أ، ميريام فارس قدمت عمل درامي بعنوان “اتهام” ونجحت كثيراً فيه، مما جعل المنتجين يعرضون عليها الأعمال لإعادة التجربة، ولكنها تفكر طويلاً قبل أن توافق، وأكدت أن السبب في ذلك أن الدراما تحتاج لوقت طويل ومجهود كبير، ونظراً لظروفها الحالية فهي لا تتمكن من القيام بذلك.

يذكر أنها تزوجت واصبحت أم وهذا ما يمنعها من الالتزام بعمل يأخذ وقت طويل للتصوير حتى تتمكن من رعاية أسرتها وبنتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *