كارول سماحة.. الأمومة عرفتني الحب الحقيقي.. سأعود بفيلم سينمائي

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كارول سماحة.. الأمومة عرفتني الحب الحقيقي.. سأعود بفيلم سينمائي
كارول سماحة

تحدثت الفنانة كارول سماحة بكل حب وتلقائية مع الصحفيين في المؤتمر الصحفى الذي عقد يوم الجمعة قبل حفل مهرجان موازين في مدينة الرباط بالمغرب، وبدأ المهرجان أمس 21 يونيو وسوف ينتهي في 29 يونيو.

أعربت سماحة عن سعادتها الكبيرة في المشاركة للمرة الأولى في مهرجان “موازيين” العالمي، وأنها سوف تقف أمام جمهور المغرب العظيم الذواق للفن.

وعن سبب اختفائها عن الساحة الفنية في الدراما التليفزيونية منذ أن قدمت مسلسل “الشحرورة”، قالت أنها أم وهذا سبب قوي للبعد في هذه الفترة حتى تتمكن من رعاية أسرتها وأولادها وخاصة أن المسلسلات تحتاج لوقت طويل للتصوير.

وعن سؤالها عن تأثير الأمومة بها أو ا،ها أثرت على مشوارها الفني، قالت: “الأمومة بالنسبة لي هي حب عمري ومنها عرفت معنى الحب الحقيقي وده أثر بالإيجاب على حياتي الفنية لأن مشاعري أصبحت حقيقية أكثر”.

كشفت سماحة أنها سوف تعود للتمثيل من خلال فيلم سينمائي جديد، تدور أحداثه في إطار الرومانسية الاجتماعية الغنائية، من إخراج باسم كريستو.

كواليس أغنية “المطلقة”

تطرق الحديث في المؤتمر عن أغنية “المطلقة” التي حققت نجاح غير عادي منذ طرحها بالأسواق، وقالت أن هذه الأغنية تعاطفاً وتضامناً منها مع المرأة العربية التي أصبحت تعاني من نظرة المجتمع لها وأن الطلاق بالنسبة لها بات “وصمة عار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *