بعد منة فضالي.. ريم البارودي أمام أحمد صفوت في “جوازة مرتاحة”

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد منة فضالي.. ريم البارودي أمام أحمد صفوت في “جوازة مرتاحة”
ريم البارودي

أعلنت الفنانة ريم البارودي على موافقتها لتجسيد دور ىالبطولة في مسرحية “جوازة مرتاحة” للمخرج محمد جبر والمؤلف أحمد العلواني، وذلك بعد أن اعتذرت الفنانة منة فضالي على تجسديها للدور.

فنشرت البارودي البوستر الرسمي للمسرحية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الذي تظهر فيه أمام الفنان أحمد صفوت وعلقت قائلة: “توكلنا على الله جوازة مرتاحة على مسرح فندق ميراج بالغردقة قريباً بإذن الله”.

في نفس السياق تنتظر البارودي عرض أحدث مسلسلاتها “السر” بطولة وفاء عامر وحسين فهمي، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، الجدير بالذكر أن المسلسل أخذ عامان في التصوير.

وقدمت البارودي دور متميز في المسلسل الاجتماعي الذي حقق نجاح قوي وتسبب في الجدل على السوشيال ميديا قبل رمضان، حيث عُرضت 25 حلقة منه على شاشة قناة cbc وتوقف لبداية الموسم الرمضاني وهو “قيد عائلي” ومن المقرر أن يُستأنف حلقاته خلال الفترة القليلة القادمة.

أعمال ريم البارودي

تألقت البارودي في العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل وحلقت الطيو نحو الشرق، قلب امرأة، حدائق الشيطان، الفريسة والصياد، أحلامك أوامر، الصياد، أزهار، جدار القلب، الباطنية، الرحايا، أيام الرعب والحب، مملكة الجبل، عابد كرمان، مسألة كرامة، إحنا الطلبة، العقرب، وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *