أحمد فلوكس عن تحضيراته للممر.. خسرت 12 كيلو من وزني

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد فلوكس عن تحضيراته للممر.. خسرت 12 كيلو من وزني
أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس أعرب عن سعادته بنجاح فيلم “الممر” المعروض في السينمان منذ أول أيام عيد الفطر، وكشف عن كواليس تصوير العمل، وأكد أن نجاح الفيلم جاء بعد فضل الله عز وجل للمخرج شريف عرفة.

وصف الفنان أحمد فلوكس المخرج شريف عرفة ب”الكيمياء” والعبقري، وصرح فلوكس للإعلامي حسام حداد مقدم برنامج “أون لاين” على قناة إكسترا نيوز أن فيلم “الممر” نقلة قوية فش مشواره الفني وذلك بعد مسلسل “الأب الروحي”.

أكد فلوكس أنه فخور بتقديمة لشخصية الضابط محمود التي نالت على استحسان الجمهور وأشادوا بأدائه فيها، وفخر له أنه شارك في هذا العمل الوطني الذي لم يتكرر كثيراً وأكد انه سيظل محفور في ذاكرة المشاهدين والفنانين.

تطرق فلوكس للحديث عن الطفلة “ليلى” وهي من مشاهدي الفيلم وتأثرت كثيراً بمشهد إستهاده ودخلت في حالة نفسية سيئة، وكشف أن عائلتها تواصلت معه وطلبوا منه أن يتواصل معها لتخرج من هذا الحالة وأكد أنه تحدث معها بالفعل.

أعرب فلوكس عن سعادته بهذا الموقف رغم حساسيته ولكنه فرح لأن الجيل الحالي فهم الفيلم وتأثر به لهذه الدرجة وعلم بطولات جيشه وقوة المصريين.

تحضيرات فلوكس لفيلم “الممر”

أكد أحمد فلوكس ان الفيلم احتاج تحضير خاص وأن فريق العمل خضع لتدريبات عسكرية لإحدى المعسكرات التابعة للقوات المسلحة بناءاً على طلب المخرج بأن يكونوا ضباط جيش بالفعل وليس ممثلون، وقد خسر 12 كيلو للتحضير للفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *