من المدرجات.. يوسف الشريف وزوجته يهنئان المنتخب بالفوز

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
من المدرجات.. يوسف الشريف وزوجته يهنئان المنتخب بالفوز
يوسف الشريف وزوجته

حرص الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء على تهنئة المنتخب المصري بعد فوزه على منتخب زيمبابوي في مباراة الافتتاح أمس باستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف دون رد.

حضلا الشريف وزوجته المباراة أمس، وقامت إنجي علاء بنشر صورتها برفقة زوجها من مدرجات استاد القاهرة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت: “شجع مصر.. ألف مبرووووووووووك لمصر”، وحظيت الصورة على اعجاب الكثيرين من متابعيها.

قدم المنتخب المصري مباراة قوية ومشرفه، وانتهت بفوز الفراعنة بعد توغل نجم المنتخب تريزيجة في منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من أيمن أشرف وسجلها بقوة في المرمى على يسار حارس زيمبابوي.

بدأت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر ومن المقرر أن تنتهي 19 يوليو المقبل، وكان حفل الافتتاح أكثر من رائع ومشرف ويليق بدولة مصر المستضيفى للبطولة التي تضم 24 منتخب بعد أن كانت تضم 16 فقط.

أعمال يوسف الشريف

في السياق الفني غاب الفنان يوسف الشريف عن دراما رمضان 2019 بعد أن كان أحد النجوم الأساسيين لدراما هذا الشهر، مما سبب إزعاج لجماهيره اللذين ينتظرونه، ولكنه تعاقد على مسلسل جديد مع شركة سينرجي لرمضان 2020.

قدم الشريف العديد من الأعمال القوبة الناجحة، منها مسلسل لعبة إبليس، اسم مؤقت، رقم مجهول، كفر دلهاب، القيصر، ىالصياد، على نار هادئة، العميل 1002، وغيره، وفي السينما قدم فيلم بني آدم، العالمي، هي فوضى، آخر الدنيا، وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *