ريهام عبد الغفور عن “زي الشمس”.. متميز ومختلف ونال إعجاب الجمهور

2019-06-22T15:46:45+03:00
2019-06-22T15:47:27+03:00
اخبار منوعة
وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريهام عبد الغفور عن “زي الشمس”.. متميز ومختلف ونال إعجاب الجمهور
ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن شعورها بعد أن تلقت الردود الإيجابية من جمهور مسلسل “زي الشمس” عن شخصيتها “فريدة” التي قدمتها ضمن الأحداث وهي محور الأحداث.

أكدت عبد الغفور أن شخصية “فريدة” لم تكن سهلة وكانت مركبة واحتاجت منها شغل كثير وتحصير كبير لأن الشخصية بعيدة عن شخصيتها الحقيقية، وكانت الشخصية تحدي لها.

قالت ريهام أن الجمهور كره الشخصية وكان عليها الكثير من علامات لاستفهام والتعليقات الكارهة لفريدة وأن هذا دليل على نجاحها وإتقانها للدور، وأكدت فرحتها الكبيرة بنجاح المسلسل.

صرحت ريهام أنها استقبلت الكثير من التشجيع ممن حولها لأنها تميزت بشخصية فريدة التي كانت مندفعة ومتهورة وأنانية، ولاقت إستحسان كبير من المشاهدين وبدون مجاملة.

قالت ريهام أن هذا العمل مختلف ومتميز وأنها دائماً ما تبحت عن هذه النوعية لأنها لا ترغب أن تُصنف في قالب معين من الأادوار، وأشارت أن فريدة بالرغم من كثرة مشاكلها إلا أنها كانت مظلومة بسبب اندفاعها وتهورها الذي تسبب في مقتلها بالأخير.

أبطال مسلسل “زي الشمس”

مسلسل “زي الشمس” من تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، احمد السعدني، أحمد داوود، جمال سليمان، سوسن بدر، عمر السعيد، ليلى عز العرب، أحمد مالك، الطفلة ملك حسين، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *