أمير كرارة ووليد منصور من مدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة افتتاح كان 2019

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمير كرارة ووليد منصور من مدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة افتتاح كان 2019
أمير كرارة

حرص نجوم الفن على مساندة وتشجيع منتخب بلادهم مصر ومؤازرتهم في مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، فحضر النجم أمير كرارة وهو مرتدي التيشيرت للمنتخب الوطني بصحبة المنتج وليد منصور في استاد القاهرة الدولي مساء أمس الجمعة الموافق 21 يونيو.

تواجد باشا مصر ومنصور بالمدرجات التي شهدت حضور أكثر من فنان على رأسهم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأاعمال محمد حلاوة، والفنانة رانيا يوسف، والمنتج تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين وزوجته، والكثير غيرهم.

عبد الفتاح السيسي يفتتح حفل كان 2019

الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الكان 2019 تم على أعلى مستوى من حيث التنظيم والتنسيق والمواعيم والحفلة التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيس.

نُظمت أكثر من فقرة لحفل الافتتاح التي بدأت بفقرة الفلكلور المصري ومراحل تطوره، وانتهت بأغنية البطولة “متجمعين” وهي غناء المطرب المصري حكيم والمطرب النيجيري دوبيه والكوت ديفوارية كوتيه.

أغنية “متجمعين” من كلمات محيي حوار، إنتاج شركة سينرجي، إخراج ياسر سامي، مهندس الصوت نصر محروس، وتم تقديمها على اعلى مستوي وبكل حب وبهجة.

حقق المنتخب فوز كبير في مباراته الأولى في البطولة الموجودة على أرضه وبين جمهوره، وذلك أمام منتخب زيمبابوي، من خلال أقدام نجم منتخب مصر تريزيجة من تمريرة رائعة وقوبة من اللاعب أيمن أشرف وسددها تريزيجة بشكل قوي وصاروخي على يسار حارس مرمى زيمبابوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *