الهضبة عن لفتتاح كان 2019.. “افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم مصر”

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الهضبة عن لفتتاح كان 2019.. “افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم مصر”
عمرو دياب

أشاد الميجا ستار عمرو دياب بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ونشر على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر صورة من افتتاح الحفل وعلق قائلاً: “مبروك لمصر افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم مصر”.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على حضور ومشاهدة مباراة منتخب بلاده بأرض ملعب استاد القاهرة الدولي التي عقدت مساء أمس الجمعة 21 يونيو.

افتتح الرئيس الاحتفالية بكلمة خاصة، ثم بدأت فقرات الحفل، وفيها قُدم الفلكلور المصري بشكل مبهج ومشرف وحرفي، مما أبهر الجميع وحظى على الإشادة في التنظيم والجمهور.

نجوم الفن بمدرجات استاد القاهرة

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من نجوم الفن حرصوا على مؤازرة منتخب الفراعنة، حيث حضر كل من الفنانة ريهام عبد الغفور وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والمنتج تامر مرسي رئيس إدارة شركة إعلام المصريين وزوجته، والفنانة رانيا يوسف، والنجم أمير كرارة، والمنتج وليد منصور، وغيرهم.

فاز المنتخب الوطني على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد، وذلك في الشوط الأأول من المباراة بالدقيقة ال41 بهدف من أقدام نجم المنتخب تريزيجة من تمريرة رائعة للنجم أيمن أشرف.

يذكر أن بطولة الكان 2019 يشارك فيها 24 منتخب وهذا للمرة الأولى بتاريخ البطولة، بعد ان كان يشارك فيها 16 منتخب فقط، وتقوم مصر على تنظيمها في الفترة ما بين 21 يونيو والتي تنتهي في 19 يوليو المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *