هكذا علقت رانيا يوسف على افتتاح كان 2019

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هكذا علقت رانيا يوسف على افتتاح كان 2019
رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف علقت على حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقيى 2019 الذي عقد أمس الجمعة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي الذي افتتحة الرئيس عبد الفتاح السيسي بكلمته.

كتبت يوسف عبر حسابها الرسمي بموقت التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت: “تنظيم أكثر من رائع.. منتخب مشرف بلد عظيمة.. كبيرة طول عمرك يا بلدي.. هنكمل المشوار ورا المنتخب في باقي المباريات.. وبإذن الله الكاس لينا”.

شهد حف الافتتاح لبطولة الكان 2019 كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليذ حرص على مؤازرة منتخبه وأولادة، ثم تعددت فقرات الحفل التي قدمت الفلكلور المصري في أبهى صورة له وانتهت بأغنية البطولة “متجمعين” للمطرب المصري حكيم والمطربة الكوت ديفوارية العالمية كوتيه والمطرب النيجيري دوبيه.

انتهت مباراة الافتتاح بفوز منتخب الفراعنة بهدف من عرضية أكثر من رائعة للاعب ايمن أشرف سجل منها نجم المنتخب تريزيجة على يسار حارس مرمى زيمبابوي، مما أدخل الفرحة والبهجة في قلوب الجمهور المصري.

أعمال رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف لها مشوار طويل مليئ بالأعمال الناجحة والمختلفة، فقدمت مسلسل عيون القلب، عائلة الحاج متولي، نيران صديقة، حرب الجواسيس، أهل كايرو، سلطان الغرام، السبع وصاية، سبع أرواح، القلب يخطئ أحياناً، أحلامك أوامر، الحارة، بنات في الثلاثين، عمارة يعقوبيان، خطوط حمراء، وغيرها.

وفي السينما قدمت فيلم واحد صحيح، حفلة منتصف الليل، ركلام، هو في كدة، صرخة نملة، أعز أصحاب، فخفخينو، زهايمر، كباريه، وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *