حكيم يشارك جمهوره على انستجرام بصور من حفل افتتاح كان 2019

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حكيم يشارك جمهوره على انستجرام بصور من حفل افتتاح كان 2019
حكيم

المطرب الشعبي حكيم قام بنر عدد من الصور من حفل افتتاح بطولة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الذي عُقد مساء أمس الجمعة على باستاد القاهرة الدولي، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علق حكيم على الصور التي نشرها عبر حسايه بانستجرام وقال: “متجمعين.. من حفل الافتتاح لبطولة الأمم الأفريقية 2019″، وتألق حكيم والنيجيري دوبيه والكوت ديفوارية كوتيه في حفل أكثر من رائع أشاد به الجميع.

بدأت البطولة بكلمة الرئيس عبد الفتتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ثم فقرات حفل الافتتاح التي أبرزت التطور والفلكلور المصري بشكل رائع ومُشرف، حيث تم تنفيذ الحفل بكل حرفية وتطور مما نال على إعجاب الجميع، ثم أغنية البطولة “متجمعين”.

افتتح المنتخب المصري البطولة بلقائه أمام منتخب زيمبابوي وقدم مباراة ممتازة انتهب بفوز الفراعنة بهدف دون رد، حيث قام نجم المنتخب أيمن أشرف بتمريرة قوية رائعة أستغلها نجم الفراعنة تريزيجة وسددها على يسار حارس مرمى زيمبابوي وذلك بالدقيقة ال41 من زمن الشوط الأول.

تفاصيل أغنية “متجمعين”

أغنية “متجمعين” من كلمات محيي حوار، ألحان شريف حمدان، توزيع طارق عبد الجابر، مهندس الصوت أمير محروس، من إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، إخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *