ريهام حجاج تُشيد بمنتخب الفراعنة وتهنئهم بالفوز على زيمبابوي

وفاء الباهي22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريهام حجاج تُشيد بمنتخب الفراعنة وتهنئهم بالفوز على زيمبابوي
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج على حضور مباراة الإفتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 ومساندة المنتخب الوطني مصر أمام منتخب زيمبابوي، وهنأت المصريين بفوز المنتخب بهدف نظيف من أقدام تريزيجة دون رد.

نشرت ريهام صورتها من داخل ملعب استاد القاهرة أثناء وجودها بالمدرجات في المباراة التي يجمعت بين منتخب الفراعنة ومنتخب زيمبابوي، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: “مبروك لمصر”.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقيى انطلقت مساء أمس الجمعة بلقاء منتخب الفراعنة ومنتخب زيمبابوي، وسبقه حفل الإفتتاح الذي بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلقاء كلمة، ثم فقرات الحفل المختلفة التي تنوعت بين الغناء والفلكلور المصري الأصيل وانتهت بأغنية “متجمعين”.

أشادت الدول الأفريقية بحفل إفتتاح بطولة كان 2020 المقامة في مصر، وعن تنظيمها والسلوك الحضاري للجمهور المصري وطريقته في التشجيع وغستقباله للجمهور الضيف.

فوز منتخب مصر على زيمبابوي

انتهت المباراة بفوز منتخب الفراعنة بهدف عن طريق تريزيجه في الدقيقة ال41 من زمن الشوط الأول، من تمريرة رائعة من أقدام أيمن أشرف، وسددها تريزيجية من داخل منطقة الجزاء لتأتي الفرحة العارمة للمصريين.

في السياق الفني قدمت ريهام حجاج أولى بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال مسلسل “كارمن” الذي عُرض قبل شهر رمضان وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *