طارق العريان ومحمد إمام يبدأن تصوير فيلم جديد في أغسطس المقبل

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طارق العريان ومحمد إمام يبدأن تصوير فيلم جديد في أغسطس المقبل
طارق العريان

المخرج طارق العريان يستعد للبدء في تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الجديد للنجم محمد إمام في شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد أن ينتهي من تصوير المشاهد الأاخيرة في فيلم “ولاد رزق 2” للنجم أحمد عو وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي ونسرين أمين وباسم سمرة وخالد الصاوي.

فيلم محمد إمام الجديد من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويبدأ العريان مع الجهة المنتجة في الاجتماع لترشيح باقي الفنانين المشاركين في العمل قبل إنطلاق التصوير في أغسطس القادم.

في نفس السياق يستعد إمام لإستكمال مشاهد فيلمه السينمائي “لص بغداد” وذلك في نهاية شهر يونيو الجاري، بعد أن تعرض الفيلم للتوقف بسبب انشغال إمام بعملة الرمضاني مسلسل “هوجان”، وسوف يسافر إمام وفريق العمل إلى بلغاريا لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

أبطال “لص بغداد”

فيلم “لص بغداد” من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، فتحي عبد الوهاب، وآخرون.

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، عايدة رياض، صلاح عبد الله، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *