من الجيم.. ياسمين صبري تطمئن متابعيها على صحتها

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
من الجيم.. ياسمين صبري تطمئن متابعيها على صحتها
ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري حرصت على أن تطئن جمهورها على صحتها، وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام المضاية ونقلت على إثرها للمستشفى ونشرت صورة لها بملابس غرف العمليات.

على ذلك فقد قامت ياسمين بالذهاب إلى إحدى صالات الجيم، ومارست رياضة اليوجا بمختلف الأوضاع، وذلك في صباح اليوم الخميس الموافق 20 يونيو، ونشرت صورها من داخل الجيم على موقع الانستجرام وعلقت قائلة: “صباح الخير”.

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز دائماً ما تمارس الرياضة، وهي عاشقة لها، وبطلة في السباحة، وتحرص على مشاركة حياتها اليومية لمتابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا.

تألقت ياسمين في الماراثون الرمضاني الماضي في أول بطولاتها المطلقة بالتليفزيون بمسلسل “حكايتي” الذي حقق نجاح كبير وتفاعل جماهيري واسع، وفيه قدمت شخصية داليدا وهي فتاة من عائلة كبيرة ولكنها تضطرب للهرب وتبدأ في حياتها العملية والاعتماد على نفسها وعلى موهبتها في تصميم الأزياء الذي درسته وتفوقت به.

فريق عمل مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، جمال عبد الناصر، غسلام جمال، أحمد بدير، ناهد رشدي، دنيا المصري، إدوارد، أحمد جمال سعيد، نهال عنبر، وفاء عامر، هنادي مهنا، جميل برسوم، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *