بعد زلزال.. ماجد المصري في الجيم لإستعادة فورمته

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد زلزال.. ماجد المصري في الجيم لإستعادة فورمته
ماجد المصري

شارك الفنان ماجد المصري جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له من داخل إحدى صالات الجيم برفقة المدرب الخاص له، وذلك بهدف إستعادة فورمة الساحل، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ماجد المصري يحل اليوم ضيف في برنامج “عين” مع المذيعة شيرين سليمان على قناة الحياة، مع وجود الفنانة عبير صبري والفنانة مي سليم حتى يتحدث كل منهم عن أعمالة الفنية التي شارك بها في الماراثون الرمضاني للدراما أو الماراثون السينمائي بعيد الفطر.

من المقرر أن يكشف المصري تفاصيل شخصيته المثيرة التي قدمها خلال مسلسل “زلزال” الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي مع النجم محمد رمضان، وشخصيته نالت على اعحاب الجميع بالرغم من كره الجمهور لها، ولكن هذا دليل على نجاح الشخصية.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سينرجي، بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، حلا شيحا، هنادي مهنا، منى عبد الغني، حسام داغر، أحمد صيام، سامي عبد الحليم، حنان سليمان، وآخرون.

أسرة مسلسل “بحر”

ينتظر ماجد المصري عرض أول بطولاته المطلقة في التليفزيون مسلسل “بحر” وهو ينتمي لنوعية أعمال ال45 حلقة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، وشارك فيها محمد دياب، عبد الرحمن أبو زهرة، هيثم أحمد ذمي، محمد علي رزق، كوكي، ثراء جبيل، فوزية محمد، نورهان، منة عرفة، سلوى عثمان، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *