محمد إمام يعود لبلاتوه “لص بغداد” نهاية الشهر الجاري

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد إمام يعود لبلاتوه “لص بغداد” نهاية الشهر الجاري
محمد إمام

يستعد النجم محمد إمام لإستئناف تصوير مشاهد فيلم “لص بغداد” في نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أن ينتهي المخرج أحمد خالد موسى من العمل المشغول بتصويره حالياً.

أبطال فيلم “لص بغداد”

فيلم “لص بغداد” لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه في السينمات حتى الآن، ويذكر أن إمام بدأ في تصوير الكثير من مشاهد العمل في الأشهر الماضية ولكنه اضطر لتأجيله بسبب إنشغالة بتصوير مسلسل “هوجان”، والآن يستعد للعودة للوكيشين التصوير من جديد مع فريق العمل.

فيلم “لص بغداد” من تأليف تامر غبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركو سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، صلاح عبد الله، محمد عبد الرحمن “توتة”، وآخرون.

تألق محمد إمام في دراما رمضان 2019 المنقضي بمسلسل “هوجان” الذي نال على اعجاب المشاهدين والنقاد والإشادة بأداء إمام وتطوره وإشتغاله على نفسه، والإشادة بجميع الفنانين والقائمين على العمل.

“هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، أوس أوس، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *