سينرجي تتعاقد مع إياد نصار لبطولة مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سينرجي تتعاقد مع إياد نصار لبطولة مسلسل “حواديت الشانزليزيه”
إياد نصار

كشفت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي أنها تعاقدت مع الفنان الأردني إياد نصار على بطولة مسلسل “حواديت الشانزليزيه” وهو العمل الذي بدأت في التحضير له ويتكون من 45 حلقة.

أبطال مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

شركة سينرجي انتهت من التعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وعلى رأسهم إياد نصار لتجسد دور البطولة، كما تعاقدت مع إنجي المقدم، إدوارد، داليا مصطفى، مي سليم، وتواصل إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المرشحين، وسوف تعلن عن أسمائهم بمجرد إنتهاء التعاقد معهم.

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، إنتاج شركة سينرجي، إخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن النجم إياد نصار يعيش حالة من الرواج الفني السينمائي، فقد شارك في عملين سينمائيين تم طرحهم في موسم أفلام عيد الفطر وحققا نجاح قوي وإيرادات عالية.

فقد شارك نصار في فيلم “كازابلانكا” للنجم أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، محمود البزاوي، تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، ويحتل الفيلم المركز الأول بقائمة أفلام العيد.

كما شارك في فيلم “الممر” صاحب المركز الثاني بالقائمة، الفيلم للشاعر أمير طعيمة، والمخرج شريف عرفة، وأثار ضجة كبيرة لأنه فيلم وطني يعمل على معرفة الأجيال الحالية لبطولات الجيش المصري في الحرب أمام إسرائيل والعدو وأن المصريين أقوياء وليس ضعفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *