محمد الشرنوبي يتألق بحفل دار الأوبرا أمس

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد الشرنوبي يتألق بحفل دار الأوبرا أمس
محمد الشرنوبي

تألق الفنان محمد الشرنوبي وقدم حفل رائع مساء أمس الأربعاء ضمن فعاليات المهرجان الصيفي بدار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف برئاسة الدكتور مجدي صابر.

شهد الحفل ظهور الدكتورة سارة الطباخ مديرة أعمال الشرنوبي ومنتجة ألبوم “الفصول الأربعة” وخطيبته بعد إعلان الأخيرة عن خطبتهم بفيديو عبر موقع انستجرام.

ساد الحفل حالة من البهجة والسعادة وتفاعل كبير من جمهور الشرنوبي المتنوع بين مختلف الفئات العمرية، مع ترديدهم لكلمات جميع أغنياته.

بدأ الشرنوبي الحفل بتوجيه رسالة شكر للجمهور الحاضر ثم بدأ بأغنية “حتة من الخيال” وتوالت الأغنيات من الألبوم الجديد وأغاني الزمن الجميل لمختلف المطربين، وغنا نحو عشرين أغنية.

الشرنوبي يحتفل بفيلم “الممر”

في نفس السياق يحتفل الشرنوبي بنجاح فيلم “الممر” المعروض في السينمات بموسم الماراثون السينمائي لعيد الفطر، وحقق الفيلم إيرادات عالية وحضور جماهيري كبير ويحتل المركز الثاني بقائمة أفلام العيد.

الفيلم يناقش الفترة العصيبة التي مرت على المصريين بعد نكسة 67 وما قبل انتصار أكتوبر 73، ويوضح بطولات الصاعقة المصرية والجيش المصري في فترة حرب الإستنزاف، كما أنه يبرز دور المرأة وكفاحها في فترة الحرب.

فيلم “الممر” من تأليف الشاعر أمير طعيمة في أول تجاربه السينمائية، إخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق، بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *