المهن التمثيلية.. حالة الفنان عزت أبو عوف استقرت وتتحسن بشكل جيد

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المهن التمثيلية.. حالة الفنان عزت أبو عوف استقرت وتتحسن بشكل جيد
عزت أبو عوف

كشف الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف، وأكد أنه يستجيب للعلاج بشكل جيد، وقال أن الأطباء أكدوا أنه في خلال أيام سوف يغادر المستشفى، ولكن الآن فهو تحت الملاحظة الشديدة للتأكد من حالته الصحية وتطورها للأفضل وخروجه من العناية المركزة.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير عزت أبو عوف تعرض في الأيام الماضية لوعكة صحية كبيرة أودت به إلى المستشفى لتلقى العلاج وفيها إلى العناية المركزة بعد تدهور الحالة الصحية له، ولكن مع مرور الوقت صرح الأاطباء ان حالته استقرت وبدأت تتحسن وتستجيب بشكل ملحوظ.

حيث تعرض لإنخفاض في ضغط الدم بشكل مفاجئ مما أدى إلى نقلة لأحد المستشفيات، وتوالت الأخبار عبر مواقع التةاصل الاجتماعي عن حالته الصحية في الفترة الماضية.

أعمال عزت أبو عوف

عزت أبو عوف من الفنانين اللذين قدموا الكثير للفن، وله أرشيف طويل وكبير من الأعمال التي ما زالت محفورة في أذهاب الجميع، بالسينما والمسرح والغناء والموسيقي والتليفزيون.

فقدم للسينما فيلم كشف المستور، أيس كريم في جليم، حرب الفراولة، بخيت وعديلة، طيور الظلام، أسرار البنات، العاشقان، ليلة ساخنة، امرأة هزت عرش مصر، وغيرها.

وفي الدراما قدم مسلسل ظل الرئيس، السر، الملك فاروق، الأب الروحي، باب الخلق، روبي، أماكن في القلب، اتهام، اعترافات مصدر مسئول، هوانم جاردن سيتي، وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *