حكيم ودوبيه وكوتيه من بروفات حفل افتتاح كان 2020

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حكيم ودوبيه وكوتيه من بروفات حفل افتتاح كان 2020
حكيم

يواصل المطرب المصري الشعبي حكيم والنيجيري دوربيه والكوت ديفوارية كوتيه بروفات أغنية “متجمعين” لإفتتاح حفل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020، ومن المقرر أن تعقد غداً الجمعة على أرض ملعب استاد القاهرة.

يعمل الثلاثي حكيم وكوتيه ودوبيه البروفات على قدم وساق حتى يقدمون الحلف في ابهى صورة لأنه يعبر عن مصر التي تنظم وتستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 التي تنطلق غداً الجمعة 21 يونيو وسوف تنتهي في 19 يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن كان 2020 يشارك بها 24 منتخب وهذا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، فمن المعتاد أن يشارك بها 16 منتخب فقط، ومن المتوقع أن يكون بها المفاجأت الكروي لأنها ستشهد وجود نجوم كرة عالمين على رأسهم نجم منتخب مصر ومهاج ليفربول محمد صلاح، ونجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول ساديو ماني، وغيرهم.

مصر وزيمبابوي غداً بمباراة الافتتاح

يفتتح البطولة المنتخب المصري بقيادة المدرب المكسيكس خافيير أجيري غداً منتخب زيمبابوي بأرض ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أغنية الإفتتاح “متجمعين” من كلمات محيي حوار، ألحان شريف حمدان، توزيع طارق عبد الجابر، مهند سالصوت أمير محروس، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إحراج ياسر سامي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *