أمس.. خطيبة محمد الشرنوبي في الصف الأول بحفله دار الأوبرا

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمس.. خطيبة محمد الشرنوبي في الصف الأول بحفله دار الأوبرا
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الدكتورة سارة الطباخ خطيبة المطرب محمد الشرنوبي حرصت على حضور حفلته التي احياها أمس الأربعاء في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات المهرجان الصيفي برئاسة الدكتور مجدي صابر.

الجدير بالذكر ان سارة الطباخ ليست خطيبته فقط فهي مديرة أعماله، وبدأ يظهران سوياً منذ 2018 وينشران صوراً لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت الطباخ في دعم الشرنوبي فنياً.

حيث قامت بإنتاج الألبوم الأول له بعنوان “الفصول الأربعة” وقالت الطباخ عنه: “الشرنوبي فنان شامل لم يضع نفسه في نوع معين أو شكل معين بجانب تعدد مواهبه الفنية ولكنه يتميز بالغناء الطربي وموهوب فطرياً، ويقوم بالاجتهاد والسعي لتحقيق وتطوير نفسه وهذا ما يمزه”.

بداية ظهور سارة الطباخ مع الشرنوبي

ظهرت الطباخ في الصف الأول بحفل دار الأوبرا الذي بدأه الشرنوبي بأغنية “حتة من الخيال”، وتفاعل معه الجمهور في باقي الأغنيات اللذين يرددون كلماتها معه، بجانب عدد من أغاني ومن الفن الجميل.

يذكر أن محمد الشرنوبي كشف عن خطبته من سارة الطباخ ونشرت الأخيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منذ أيام قليلة فيديو له اثناء طلب يدها من والدتها وعلقت “رسمياً اتخطبت لمحمد الشرنوبي”.

يُعرض حالياً فيلم “الممر” بجميع دور العرض وشارك فيه الشرنوبي، من تأليف أمير طعيمة، إخراج شريف عرفة، ويضم كوكبة من نجوم الفن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *