أحمد صلاح حسني وياسمين صبري ضيوف برنامج “ON Set”

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد صلاح حسني وياسمين صبري ضيوف برنامج “ON Set”
أحمد صلاح حسني وياسمين صبري

برنامج “ON Set” المذاع على قناة “ON E” يستضيف مساء غداً الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة ياسمين صبري للحديث عن كواليس تصوير وكيفية التحضير لمسلسل “حكايتي” الذي شارك به الثنائي في الماراثون الرمضاني المنقضي.

وفي نفس الحلقة يستضيف البرنامج الفنان عمر الشناوي ويتحدث معه عن شخصيته وكواليس تصوير مسلسل “كلبش 3” الذي نافس به في دراما رمضان 2019 مع النجم أمير كرارة.

الإعلامية شيرين حمدي تقوم بتقديم البرنامج في الساعة العاشرة والنصف مساءاً يومى الخميس والجمعة، وتتحاور مع الضيوف والمؤلف محمد عبد المعطي عن الجوانب الفنية من حياة الفنان وكيفية تحضيرة وتقمصه للشخصية التي يؤديها بالعمل.

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد صلاح حسني، ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد حاتم، أحمد جمال سعيد، إدوارد، جميل برسوم، نهال عنبر، وفاء عامر، هنادي مهنا، إسلام جمال، تامر شلتوت، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، حنان العربي، دنيا المصري، وآخرون.

أبطال مسلسل “كلبش 3”

مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أحمد العوضي، محمد علي رزق، يسرا اللوزي، محمود حافظ، هالة فاخر، عمر الشناوي، أشرف مصيلحي، أحمد إمام، عصام السقا، إسلام جمال، أميرة العايدي، سوزان نجم الدين، نبيل نور الدين، ليلى عز العرب، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *