بعد تكريمها.. الجمهور يسخر من فستان إنجي علي “فين البنطلون”

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد تكريمها.. الجمهور يسخر من فستان إنجي علي “فين البنطلون”
إنجي علي

تعرضت الإعلامية إنجي علي للسخرية من الجمهور، وذلك بعد ظهورها مساء أمس الثلاثاء في حفل تكريم نجوم الفن عن أعمالهم الرمضانية 2019، وتم تكريمها أيضاً خلال الحفل، وكانت ترتدي فستان أبيض قصير ومنفوش أشبة بالبلوزة، مما دفع الجمهور للسخرية منها ويسألها “أين البنطلون”.

في نفس السياق قامت على بمساندة ومساعدة اطفال مسلسل “زي الشمس” اللذين تم تكريمهم بنفس الحفل عن دورهم في المسلسل، وهما الطفلة ملك حسن ابنه زوج الفنانة داليا البحيري، والطفل ياسين أمير ابن شقيقة المطربة أنغام.

تقدم إنجي علي برنامج “أسرار النجوم” على راديو نجوم FM وذلك كل يوم خميس من كل أسبوع، وفي الحلقة الماضية استضافت الفنانة دينا الشربيني والطفل ياسين أمير.

وحازت الحلقة على اعجاب المستمعين، وتحدثت إنجي مع دينا عن نجاح مسلسلها “زي الشمس” الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي وحصل على إشادة من الجماهير والنقاد ونجم الفن، ودارت أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة.

أبطال مسلسل “زي الشمس”

مسلسل “زي الشمس” من تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد صلاح السعدني، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، عمر السعيد، سوسن بدر، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *