إبراهيم سعيد عن منتخب الفراعنة.. ينقصه الخبرة الدولية

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إبراهيم سعيد عن منتخب الفراعنة.. ينقصه الخبرة الدولية
إبراهيم سعيد

الكابتن إبراهيم سعيد تحدث عن توقعاته لبطولة كأس الأمم الأفريقه 2020 التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتكون مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي الجمعة المقبله على أرض ملعب استاد القاهرة.

قال نجم الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد أن الجيل الحالي بمنتخب الفراعنة ينقصه الخبرة داخل المستطيل الأخضر، حيث قال: “كنت بلعب مع هاني رمزي وسمير كمونة وأدوني خبرات وثقة كبيرة”.

شارك سعيد في برنامج “مساء الأنوار يا أفريقا” مع الإعلامي مدحت شلبي على راديو إينرجي، من خلال مداخلة تليفونية، وقال أن الخبرة في منتخب وطنا بأرض الملعب قليلة بإستثناء محمد صلاح وتريزيجيه وهو ما جعل المنتخب محل انتقاد، ولكت معهم العذر حتى يصلون للخبرة”.

قلة الخبرة الدولية ستؤثر على المنتخب

وعن الضغط الجماهيري وضغط المنافس قال أنه قد يؤثر بالسلب على اللاعبين المفتقدين للخبرة الدولية وهو أمر يخيفه خلال البطولة، لأن هنام مجموعة من اللاعبين تشارك للمرة الأولى دولياً.

يذكر أن المنتخب خاض مبارتان وديتان خلال معسكره بالإسكندرية، وكانت الأولى أمام منتخب تنزانيا وانته بفوز الفراعنة 1-0، والثانية انتهت بفوز وتألق الفراعنة أمام غينيا بنتيجة 3-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *