احتفال مي نور الشريف بعيد ميلاد خالتها نورا

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
احتفال مي نور الشريف بعيد ميلاد خالتها نورا
عيد ميلاد نورا

احتفلت الفنانة مي نور الشريف بعيد ميلاد خالتها الفنانة القديرة نورا، وشاركت متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بالصور اثناء الاحتفال وهن يطفئون الشمع، وعلقت قائلة: “كل سنة وانتي منورة حياتي يا أمي وصحبتي وحبيبتي يا أجدع ست في مصر يا أحلى روقه في الدنيا”.

انهالت الاعجابات والتعليقات على الصورة من متابعي ومحبى نورا وتمنوا لها الصحة والسعادة والتوفيق، نورا من مواليد القاهرة  وقررت اعتزال الفن في 1996 وارتدت الحجاب، وهي شقيقة الفناة بوسي.

الجدير بالذكر أن الفنانة نورا تزوجت من قبل من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، ثم تزوجت من رجل الأعمال الشهير هشام طلعب مصطفى ولكنها انفصلت عنه، ثم اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.

أعمال نورا

قدمت نورا الكثير من الأعمال الفنية السينمائية منها فيلم الفتى الشرير، غاوي مشاكل، امرأة ضلت الطريق، عندما يسقط الجسد، حلقة الرعب، الفتى الشرير، صراع الأحفاد، زمن حاتم زهران، نهر الخوف، المنحوس، أربعة في مهمة صعبة، جري الوحوش.

وشاركت في أجراس الخطر، مهمة صعبة جداً، انحراف، الهاربان، الكيف، عنتر شايل سيفه، الغيرة القاتلة، المليونيرة النشالة، ولكن أبرز أدوارها في فيلم “العار” بشخصية روقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *