رسالة مؤثرة من أحمد فلوكس للمخرج شريف عرفة

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسالة مؤثرة من أحمد فلوكس للمخرج شريف عرفة
أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس وجه رسالة مؤثرة إلى المخرج شريف عرفة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير انستجرام حيث نشر صورة له برفقته من كواليس تصوير فيلم “الممر” وقال: “شكرا للاستاذ شريف عرفة.. من قلبي شكرا”.

فيلم “الممر” يناقش فترة حرب الإستنزاف من بعد حرب 67 إلى ما قبل انتصارات أكتوبر 73، وقدم فلوكس شخصية الضابط محمود الذي ضحى بنفسه بدون خوف ولحظة موته كانت نؤثرة للجمهور لأنه مات وهو قائد وبكل شجاعة ولا يوجد في عينيه خوف أو قلق.

أسرة فيلم “الممر”

فيلم “الممر” من تأليف الشاعر أمير طعيمة بالإشتراك مع المخرج الكبير شريف عرفة الذي أخرجه ببراعة، إنتاج هشام عبد الخالق، بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد رزق، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، محمود حافظ.

ويضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم شريف منير، أنعام سالوسة، ألحان المهدي، حجاج عبد العظيم، أغاني الفيلم تأليف أمير طعيمة، الموسيقى التصويرية للموسيقار الكبير عمر خيرت.

الجدير بالذكر أن الجماهير اشادت بأداء أحمد لوكس للشخصية وعن براعته في تقديمها، بجانب الإشادة بالفيلم وأبطاله وإخراجه، وتسائل الكثير لماذا لم يقوم فلوكس بدور البطولة المطلقة حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *