سوزان نجم الدين.. “حملة فرعون” يحمل قضية إنسانية ووطنية مهمة

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سوزان نجم الدين.. “حملة فرعون” يحمل قضية إنسانية ووطنية مهمة
سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين إحدى نجوم فيلم “حملة فرعون” وفيه جسدت شخصية “جليلة” السدة السورية القوية التي تساعد أهل بلدها في رفع الظلم والتخلص من ويلات الحرب.

ردت نجم الدين عن التشابه الموجود بينها وبين جليلة، أكدت أن وجة التشابه هو الإيمان بالقضية وحب الوطن والإنتماء والدفاع عن أهلها، ولكن كل شخصيه أقدمها بذهب بروحي لها هي وليست شخصيتي كسوزان.

عن كواليس فيلم “حملة فرعون” قالت أنها كانت ممتعة، وأنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الغالي على قلبها، ولكن التصوير كان به صعوبة لأنه صور ما بين مصر ولبنان وتتغير البيئة والجو.

أكدت أن عالمية الفيلم نتجت عن وجود نجوم عالميين به، وأشارت أن التعامل معهم كان سهلاً وممتع في نفس الوقت، وصرحت عن معايير اختيارها للدور وهي أن يكون السينارية مهم ويناقش قضية تهم المشاهد، يكون لمخرج متميز وموهوب.

بجانب جهة الإنتاج التي تساعد على خروج العمل في أبعى صوره، بجانب فريق العمل، وقالت أن “حملة فرعون” توافر فيه كل هذه المعايير لذلك وافقت وشاركت به.

أعمال سوزان نجم الدين في رمضان 2019

الجدير بالذكر ان سوزان نجم الدين تألقت في الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل “ابن أصول” مع النجم حمادة هلال والمخرج محمد بكير والمؤلف أحمد محمود ابو زيد، كما شاركت كضيفة شرف في “كلبش 3” للمخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدتر، والعملين من إنتاج شركة سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *