سوزان نجم الدين سعيدة بفيلم “حملة فرعون” والمسئولية سبب قلة أعمالي بمصر

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سوزان نجم الدين سعيدة بفيلم “حملة فرعون” والمسئولية سبب قلة أعمالي بمصر
سوزان نجم الدين

الفنانة السورية سوزان نجم الدين شاركت في أحداث فيلم “حملة فرعون” الموجود حالياً في السينمات بموسم أفلام عيد الفطر، وأعربت أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الذي يضم مجموعة قوية من الفنانين ومخرج متميز.

يذكر أن فيلم “حملة فرعون” هو العمل السينمائي الثاني لسوزان نجم الدين، وذلك بعد أن قدمت فيلم “قط وفار” قبل أربعة سنوات، وعن قلة أعمالها بمصر قالت أن التأني والمسئولية في الاختيار الدافع في ذلك.

تقدم سوزان شخصية “جليلة” في “حملة فرعون”، وهي امرأة سورية قوية تحاول أن تقوم بمساعدة أهل قريتها في التخلص من آثار الحرب وزوال الظلم الواقع عليهم، وبمجرد وصول يحيى “عمرو سعد” ورفاقه فهي تساندهم في تنفيذ مهمته لأنها تتمتع بالقوة والدراية بداعش داخل سوريا، وذلك من أجل إستعادة ابنه المخطوف من داعش.

أكدت سوزان أن جليلة تكره الظلم وهي سيدة وطنية وتعمل على رفع الظلم الواقع على أهل سوريا وتحلم بتعاون العرب للتخلص من العدو والقضاء على داعش، وهذا لا يتحقق إلا بتكاتف العرب يد واحدة.

الجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين سوف يتم تكريمها في فعاليات مهرجان “تري كور” للأفلام القصيرة، وسيكون في الجامعة العربية، وتكون ضيفة شرف حفل ختام الدورة الخامسة في مصر والحادية والعشرين بالعالم.

فريق عمل فيلم “حملة فرعون”

فيلم “حملة فرعون” من إخراج رؤوف عبد العزيز، بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغني، محمد لطفي، روبي، رامز أمير، النجم العالمي تايسون، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *